جديد الأخبار

 

مبروك.. ’النشامى’ للمرحلة الحاسمة لأول مرة في تاريخه

31407
الرئيسية » ميادين رياضية » مبروك.. ’النشامى’ للمرحلة الحاسمة لأول مرة في تاريخه

تأهل منتخبا الوطني لكرة القدم الى المرحلة الرابعة والحاسمة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في البرازيل عام 2014، بعد ان حقق مساء الجمعة فوزه الرابع على التوالي في المجموعة الاولى على حساب ضيفه السنغافوري بهدفين نظيفين .

وحافظ الاردن على صدارة المجموعة الاولى في المرحلة الثالثة برصيد 12 نقطة دون اي خسارة، بينما أقترب منتخب العراق من مرافقة منتخبنا “للمرحلة الحاسمة” بعد انتصاره على الصين بهدف نظيف سجله يونس محمود بالدقيقة الاخيرة من المباراة التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم.

واحرز هدفا منتخب النشامى،كل من اللاعبين أحمد هايل في الدقيقة 15 من احداث الشوط الأول وعامر ذيب في الدقيقة 65 من احداث اللقاء , بينما تم الغاء هدف احرزه حسن عبد الفتاح في الدقيقة 87 بداعي التسلل.

والمنتخب الاردني هو ثالث منتخب اسيوي يضمن تأهله للمرحلة الحاسمة بعد منتخبي اليابان واوزبكستان اللذان تأهلا عن المجموعة الثالثة.

وزحفت الجماهير الاردنية الى ارض ستاد عمان لمتابعة مباراة منتخبنا الوطني مع سنغافورة وذلك ضمن مرحلة الاياب لتصفيات كأس العالم .

وكان الاردن تغلب على سنغافورة في مبارة الاياب بنتيجة 3 اهداف مقابل لا شيء .

وحضر المبارة اكثر من 25 الف مواطن شجعوا منتخبنا الوطني في المباراة الحاسمة.

وحضر الامير علي بن الحسين وكل من رئيس الوزراء عون الخصاونة ورئيسا مجلس النواب والاعيان وعدد من السفراء من بينهم السفير الكويتي في الاردن الى ستاد عمان لمتابعة اللقاء.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

13 من التعليقات لـ “مبروك.. ’النشامى’ للمرحلة الحاسمة لأول مرة في تاريخه”

  1. الله يعطيهم الف عافيه والف مبروك الفوز

  2. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك يا احلى منتخب

  3. مبروك الفوز الرائع

  4. رفعتو الراس بالنجاحات المتتاليه وكله بفضل الدعم من جلاله سيدنا والامير علي والمدرب الرائع عدنان حمد واللاعبين النشامى

  5. مبرووووووووووووووك 10000000000000000

  6. مبروك الفوز تستاهلو بالاردنيين

  7. مبروك لكل الاردن

  8. مبرووووووووووووووووووك

  9. مبرووووووووووووووووووك ……..

  10. مبرووووووووووووووووووك…………………..

  11. مبرووووووووووووووووووك………………

ادعى شاب جزائري يسمى “قيس” النبوة وأنه مسيح العصر عيسى بن مريم، مطالبا بعقد مناظرة علمية مع علماء الدين ليثبت صدق كلامه.

وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية أن الشاب مشهود له بالتفوق العلمي حيث حصل على شهادة الليسانس في البيولوجيا ضمن الأوائل على دفعته من جامعة عنابة، إلا أن الشاب دخل في دوامة نفسية حاول ربطها بالفقر والظلم اللذين تعرض لهما في ولاية سوق “أهراس” بالجزائر.

وأضافت الصحيفة أن الشاب -الذي تخرج في الجامعة منتصف التسعينيات- عانى من البطالة، حيث عكف على قراءة كل الكتب القديمة وكتب الفلسفة تحديدا، لكنه قام بتفسير القرآن الكريم حسب هواه.

وصار يقول للمحيطين به إنه نبي ويمكن لأي مشكك التأكد من ذلك من القرآن الكريم، ويصر على أن اسمه ورد في سورة الشورى ولقبه موجود في أربع سور قرآنية حسب ادعائه.

مدعي النبوة الذي يصف نفسه بـ”عيسى العصر الحديث” الذي عاد إلى الحياة، طلب من علماء الشريعة وأيضا من الحكومة الجزائرية المجادلة حتى يقنعهم بأنه هو الحل لمشاكل العالم بأسره وليس لمشاكل الجزائر ومدينته سوق أهراس فقط.

ونسبت الصحيفة للشاب قوله إنه تأكد من القرآن الكريم أن نبيا يدعى “قيس” هو جد الرسول صلى الله عليه وسلم مما يعني أنه هو جد خاتم الأنبياء والمرسلين، والمؤسف أن هذا الشاب على الرغم من إصابته الواضحة بمرض نفسي، إلا أن عائلته تركته في غيّه وسمحت له بكتابة ما يوازي مؤلفات ضخمة من الخزعبلات التي يقول إنه أخذها من القرآن الكريم وراح يحرفّها حسب هواه.

وقام الشاب بترجمة القرآن الكريم إلى الفرنسية والألمانية والروسية واشتق من تلك الترجمات المبتورة الكثير مما أراد به الحديث عن نبوته المزعومة.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعّي الشاب أنه عاش ليلة الإسراء والمعراج، ويقول إن الوحي نزل عليه في شهرتشرين الثاني من عام 1996، ويدعّي أن جبريل عليه السلام كلمه منذ ذلك الوقت ونزلت عليه المعجزات منذ شهر رمضان المعظم عام 1997.