جديد الأخبار

 

مباراه الوحدات وناساف الاوزبكي اليوم الساعه 7 مساءا

الرئيسية » ميادين رياضية » مباراه الوحدات وناساف الاوزبكي اليوم الساعه 7 مساءا

ينهي الوحدات تحضيراته اليوم استعدادا لملاقاة ناساف الاوزبكي عند الساعة السابعة مساءا  على ستاد الملك عبد الله الثاني في لقاء الرد بين الفريقين في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم حيث يدخل معسكرا مغلقا في فندق شام عمان بعد الحصة التدريبية التي يجريها على ملعب المباراة وتشهد وضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي ستخوض اللقاء المرتقب والتركيز على طريقة اللعب والوقوف على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية .

خاض الفريق حصة تدريبية امس على ستاد البتراء بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة المدير الفني محمد قويض ومساعده المدرب معتز مندو ومدرب حراس المرمى عثمان برهومة ومدرب اللياقة البدنية الدكتور غازي الكيلاني حيث اظهر اللاعبون معنويات عالية واصرارا كبيرا على الفوز وتعويض الخسارة في لقاء الذهاب .

واشتمل التدريب على الجوانب الفنية والخططية وتقسيمة بين اللاعبين بهدف توفير الانسجام وتطبيق الواجبات المناطة بهم على ارض الواقع بعد ان رصد المدرب نقاط القوة والضعف لدى الفريق الضيف من خلال مراجعة شريط مباراة الذهاب .

قويض: لا بديل عن الفوز

قال المدير الفني محمد قويض لا بديل عن الفوز امام ناساف من اجل التأهل الى النهائي مؤكدا ان الفريق يلعب تحت الضغط ونأمل ان نحقق المطلوب من خلال الخطة الموضوعة مبينا ان الاوراق مكشوفة لدى المدربين وباتت نقاط القوة والضعف واضحة تماما وان كان الوحدات هو صاحب الافضلية قياسا الى اللقاء الاول اضافة الى عاملي الارض والجمهور مشيرا ان الفريق اهدر الفوز او التعادل على اقل تقدير في لقاء الذهاب الا ان اللاعبون يتمتعون بمعنويات عالية وقادرون على التعويض والتأهل واسعاد الجميع وناشد الجماهير بالحضور ومساندة الفريق في المهمة الاسيوية .

ناساف يصل

من المقرر ان يكون فريق ناساف الاوزبكي وصل امس على متن طائرة خاصة تقل وفد اللاعبين والاداريين و60 مشجعا حيث جرى الاتفاق مع ادارة النادي على استضافة كامل افراد البعثة على نفقة الوحدات بعد ان كان ناساف قد استضاف بعثه الاخضر ليوم اضافي في مباراة الاياب ومن المقرر ان يكون قد خاض تدريبه الاول على ملعب جامعة الاسراء في ساعة متأخرة.

ويغيب عن بعثة ناساف الاوزبكي المدافع الصربي بويان ماليستش الذي نال البطاقة الصفراء الثانية في مباراة الذهاب.

متابعة ادارية

حرصت ادارة الوحدات برئاسة الدكتور فهد البياري على متابعة تدريب الامس والوقوف على آخر التحضيرات الادارية للقاء المرتقب في الوقت الذي حضر فيه مراقب المباراة وتابع بعض الامور الادارية التي تخص الفريق وابدى ارتياحه الكبير للتعاون  الذي ابداه النادي في الامور كافة.

حضور جماهيري

حرصت جماهير الوحدات على متابعة تدريب الامس لرفع معنويات اللاعبين من أجل تحقيق الهدف الذي يصبو اليه الجميع الا وهو التأهل الى النهائي واحراز اللقب الاسيوي وطالب الحضور من الجماهير الزحف لمساندة الفريق في مهمته الاسيوية في الوقت الذي سمح فيه للجماهير بمتابعة التدريبات رغم ان الملعب مرتبط بلقاء رسمي في بطولة الكأس .

الاجتماع الفني

يعقد الاجتماع الفني عند الساعة الثانية ظهر اليوم في فندق الفنار بحضور مراقب المباراة اللبناني مازن رمضان وطاقم الحكام المكون من الايرانيين تركي محسن ورضا سوخندان ومرتضى كريمي وأكبر زادة ومراقب الحكام الكويتي سعد كميل ومندوبي الفريقين والجهات المعنية لاستعراض الترتيبات الادارية والفنية واعتماد الوان القمصان وقوائم الاسماء .

المؤتمر الصحافي
يعقد مدربا الوحدات وناساف محمد قويض واناتولي دميان ينكو مؤتمرا صحافيا عند الساعة الثانية ظهر اليوم في فندق الفنار للحديث عن اخر التحضيرات والاستعدادات للقاء المرتقب بحضور رجال الاعلام الرياضي.

هل أعجبتك المقالة ؟؟ .... انشرها الآن على الصفحات الإجتماعية ..

مواضيع ذات صلة

ادعى شاب جزائري يسمى “قيس” النبوة وأنه مسيح العصر عيسى بن مريم، مطالبا بعقد مناظرة علمية مع علماء الدين ليثبت صدق كلامه.

وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية أن الشاب مشهود له بالتفوق العلمي حيث حصل على شهادة الليسانس في البيولوجيا ضمن الأوائل على دفعته من جامعة عنابة، إلا أن الشاب دخل في دوامة نفسية حاول ربطها بالفقر والظلم اللذين تعرض لهما في ولاية سوق “أهراس” بالجزائر.

وأضافت الصحيفة أن الشاب -الذي تخرج في الجامعة منتصف التسعينيات- عانى من البطالة، حيث عكف على قراءة كل الكتب القديمة وكتب الفلسفة تحديدا، لكنه قام بتفسير القرآن الكريم حسب هواه.

وصار يقول للمحيطين به إنه نبي ويمكن لأي مشكك التأكد من ذلك من القرآن الكريم، ويصر على أن اسمه ورد في سورة الشورى ولقبه موجود في أربع سور قرآنية حسب ادعائه.

مدعي النبوة الذي يصف نفسه بـ”عيسى العصر الحديث” الذي عاد إلى الحياة، طلب من علماء الشريعة وأيضا من الحكومة الجزائرية المجادلة حتى يقنعهم بأنه هو الحل لمشاكل العالم بأسره وليس لمشاكل الجزائر ومدينته سوق أهراس فقط.

ونسبت الصحيفة للشاب قوله إنه تأكد من القرآن الكريم أن نبيا يدعى “قيس” هو جد الرسول صلى الله عليه وسلم مما يعني أنه هو جد خاتم الأنبياء والمرسلين، والمؤسف أن هذا الشاب على الرغم من إصابته الواضحة بمرض نفسي، إلا أن عائلته تركته في غيّه وسمحت له بكتابة ما يوازي مؤلفات ضخمة من الخزعبلات التي يقول إنه أخذها من القرآن الكريم وراح يحرفّها حسب هواه.

وقام الشاب بترجمة القرآن الكريم إلى الفرنسية والألمانية والروسية واشتق من تلك الترجمات المبتورة الكثير مما أراد به الحديث عن نبوته المزعومة.

وبالإضافة إلى ذلك، يدعّي الشاب أنه عاش ليلة الإسراء والمعراج، ويقول إن الوحي نزل عليه في شهرتشرين الثاني من عام 1996، ويدعّي أن جبريل عليه السلام كلمه منذ ذلك الوقت ونزلت عليه المعجزات منذ شهر رمضان المعظم عام 1997.